اعلان
اعلان
مجتمع

الحراس الليليون بإنزكان يستفيدون من بيوت خاصة

اعلان
اعلان

أحدث المجلس الجماعي لإنزكان بيوتا خاصة مجهزة لفائدة الحراس الليليين بمختلف أحياء مدينة إنزكان، وذلك بهدف حمايتهم من المخاطر والأضرار التي تتهددهم أثناء مزاولتهم مهامهم اليومية.

 

اعلان

وأحدث المجلس الجماعي لإنزكان حوالي 35 وحدة من “بيوت” الحراس قصد حمايتهم من مختلف الأضرار التي يمكن التعرض لها سواء من طرف الغير أو بسبب قساوة البرد وشدة الحر، حسب مصادر إعلامية.

 

وأفادت ذات المصادر بأن هذه البيوت مجهزة بالإنارة باستعمال الطاقة الشمسية، وذلك من أجل تمكين الحراس الليليين من شحن هواتفهم والإضاءة داخل هذا المكان الخاص.

اعلان

 

وأفاد رشيد المعيفي، رئيس جماعة انزكان ، بأن الحراس الليليين يقدمون خدمات جليلة للساكنة بحماية ممتلكاتهم الخاصة، سواء تعلق الأمر بالدكاكين والمحلات التجارية، أو وسائل النقل أو غير ذلك من الممتلكات، وهو ما يفرض توفير الظروف الملائمة لهم من أجل ممارسة هذه الأدوار.

 

وأكد ذات المتحدث أن المجلس الجماعي لإنزكان سيعمل على توفير أكبر قدر ممكن من الظروف واللتسهيلات لرد الاعتبار لمهنة الحراسة الليلية، التي وصفها بـ”الصعبة والمحففوفة بالمخاطر”.

 

هذا، وقد لقيت مبادرة المجلس الجماعي بإحداث البيوت المذكورة استحسانا واسعا من طرف الحراس الليليين بإنزكان، فيما طالب آخرون بتعميم هذه المبادرة بباقي الجماعات الترابية التابعة لجهة سوس ماسة.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى