اعلان
اعلان
ثقافة وفن

للمرة الأولى مروان حاجي يقتحم عالم التمثيل

اعلان
اعلان

تختلف إطلالة الفنان والمنشد المغربي مروان حاجي لأول مرة على محبيه، عن إطلالته الغنائية هذه المرة ،إذ يخوض للمرة الأولى تجربة التمثيل، بعد سلسلة من النجاحات التي بصم عليها من خلال تقديمه للأناشيد الدينية وفن الملحون والأغاني الطربية العريقة.

وسيطل مروان حاجي، خلال شهر رمضان المقبل، على الجمهور المغربي عبر شريط تلفزيوني يحمل اسم “دمليج زهيرو” يكتسي طابعا تاريخيا، صورت مشاهده خلال الأيام القليلة الماضية في مسقط رأسه بالعاصمة العلمية فاس وداخل رياضاتها العتيقة.

اعلان

وسيعمل الفيلم الجديد، الذي سيعرض إلى جانب الأعمال التلفزيونية المبرمجة ضمن الموسم الرمضاني عبر القناة الثانية “دوزيم”،على تسليط الضوء على ملحمة موسيقية تدور وقائعها في فترة التسعينيات من القرن الماضي، وقصتها مستوحاة من القصيدة المغربية الشهيرة “دمليج زهيرو” للفنان للراحل العيساوي الفلوس وفن الملحون؛ لكن تم التطرق لها وتصوير أحداثها في قالب جديد مع الحفاظ على اللمسة المغربية الأصيلة وتقاليد تبرز التراث المغربي.

ويجسد الفنان مروان حاجي في الشريط التلفزيوني “دمليج زهيرو” ، الذي أشرف على إخراجه حسن بنجلون، دور “علي” صديق البطل “عبد الوهاب”، حيث سيعيش قصة حب مع شخصية “خديجة” التي تجسدها الفنانة والمخرجة الشابة كوثر بنجلون وهي الصديقة المقربة لـ”زهيرو” بطلة الشريط.

كما من المرتقب أن يجمع في دوره بين الغناء والتمثيل.

اعلان

وسيجسد بطولة هذا الفيلم الجديد كل من ربيع الصقلي، وزينب العلمي، ومجيدة بنكيران، وعز العرب الكغاط، وهند السعديدي، وعز الدين الصقلي، وعبد الحق الزروالي، وعبد الرزاق شنديدة، إضافة إلى أسماء أخرى.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى