اعلان
اعلان
مجتمع

“اندرايف” الأكثر تحميلاً بالمغرب والثاني في العالم

اعلان
اعلان

اعلنت اندرايف ، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، انه وفقاً لـ data.ai أصبح تطبيق النقل الذكي الأكثر تحميلاً في المغرب خلال 2023 وذلك للعام الثاني على التوالي وُصنف كـ ثاني تطبيقات النقل الذكي تحميلاً في العالم ورابع تطبيقات السفر تحميلاً في العالم.

وكشفت اندرايف ايضاً أن عدد تحميلات التطبيق وصلت إلى 66.6 مليون خلال عام 2023 وفقاً لبيانات آبل وبلاي ستور، كما تواصل اندرايف رحلة نموها السريع وتوسعها الجغرافي حيث أطلقت خدماتها العام الماضي في ثلاث مدن جديدة، حيث أصبحت متواجدة الان في تسع مدن مغربية، من خلال خدمة النقل الذكي والسفر بين المدن والشحن،وقدمت الشركة عدد من المبادرات الاجتماعية بدءاً من برامج تعليمية وصولاً للمساواة بين الجنسين.

اعلان

أصبح اندريف هو التطبيق الأكثر تحميلاً لخدمات نقل الذكي في 13 دولة يتجاوز عدد سكانها 559 مليون نسمة في كل من مصر ، باكستان وكولومبيا والبيرو وفقًا لموقع data.ai.

هذا ومع التوسع السريع، تستفيد اندرايف من نموذج التسعير الفريد من نوعه والذي يتعمد على مبدأ من النظير إلى نظير من أجل تحدي عدم توافر خيارات نقل ميسورة التكلفة للمستخدمين و قلة إتاحة فرص كسب عادلة للسائقين.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى