اعلان
اعلان
مجتمع

نزهة كادت تتحول إلى فاجعة… إصابة شاب سقط من منحدر جبلي بعيون أم الربيع

اعلان
اعلان

عزيز المسناوي

اعلان

أصيب أحد زوار منطقة أم الربيع بجروح بليغة، ذلك أنه لم يتوقع أفراد أسرته القادمة من مدينة الفقيه بن صالح أن تنتهي زيارتهم السياحية لمنتجع عيون أم الربيع ضواحي خنيفرة بحادثة مأساوية، حيث أصيب أحد أبنائهم بجروح خطيرة على مستوى الوجه أثناء محاولته النزول من منحدر عالٍ، قبل أن تنزلق قدمه ويسقط في الهاوية بين الأحجار الصلبة.

وأكدت المصادر أن الضحية، برفقة أفراد من عائلته، وصلوا إلى منتجعات عيون أم الربيع الشهيرة يوم الجمعة 19 يوليوز 2024، والتي يتوافد عليها آلاف السياح من جميع أنحاء العالم. وأحدث سقوط الشاب من أعلى المنحدر الجبلي صدمة كبيرة بين الزوار المصطافين.

انتقلت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى مكان الحادث فورًا، حيث تم فتح تحقيق في ملابسات الحادث، ونُقل الضحية بسرعة إلى المستشفى المحلي في مريرت، ومنه إلى المستشفى الإقليمي بخنيفرة لتلقي العلاجات الضرورية.

اعلان

وأعادت هذه الواقعة إلى الأذهان حادثة مصرع سائحة إسبانية في يوليوز 2010 بعيون أم الربيع، بعد سقوط أحجار من أعلى جبل صخري بسبب ماعز كانت ترعى في المكان. كما تذكر الكثيرون حادثة إصابة شخص من منطقة تاهلة في إقليم تازة خلال غشت 2016، بعد انهيار صخرة ضخمة عليه مما أدى إلى كسور خطيرة في ذراعه.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى