اعلان
اعلان
مجتمع

جمعية السياحة بأزرو مولود جديد لتنشيط الحياة السياحية بإقليم إفران

اعلان
اعلان

عزيز المسناوي

اعلان

في ظل الدينامية التي يعيشها قطاع السياحة بالمغرب وإقليم إفران عموما، انخرط مجموعة من أبناء أزرو في تأسسي مولود جمعوي جديد تحت مسمى “جمعية السياحة بأزرو”. بهدف التعريف بالسياحة محليا، جهويا ووطنيا، وذلك عبر آليات جديدة تروم خدمة القطاع بنفس شبابي ينهل من التكنولجيا والاستراتيجيات الحديثة للتسويق السياحي وإسقاطها ميدانيا لبناء دينامية سياحية جديدة.

وفي حديث خصه رئيس الجمعية السيد نورالدين بزغود جريدة “منبر 24” الإلكترونية الذي تم تعيينه في حفل التأسيس بالإجماع رئيسا للجمعية نظير كفائته ومصداقيته، أحاط الجريدة به، علما بأن الهدف العام من وراء تأسيس الجمعية يكمن في رغبته في المساهمة في التنمية السياحية للمدينة أزرو وإقليم إفران بشكل عام، كما نوه بفريق عمله الذي تحدوه الرغبة في المشاركة بدورهم في إعادة إحياء مدينة أزرو كوجهة سياحية كما كانت عليه وأحسن.

وأردف المتحدث ذاته أن الجمعية تضم ثلة من الفاعلين الجمعويين تسعى إلى خلق دينامية متجددة تنتج الثروات، وتخفف عبئ الهجرة القروية، وتحسين العرض السياحي بإقليم إفران، وخاصة المنتجعات القروية وضيعات الاستقبال والمخيمات القروية، وإبراز خصوصية الإقليم ومؤهلاته، وكذا اكتشاف الثروات الطبيعية التي يزخر بها الإقليم، وترويج وتثمين المنتوجات المحلية.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى