اعلان
اعلان
مجتمع

إقليم خنيفرة…الدرك الملكي ينهي نشاط “عصابة الفراقشية” بتيغزى

اعلان
اعلان

عزيز المسناوي

اعلان

أفلحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الحمام – تيغزى، ليلة أول أمس الأربعاء 25 شتنبر 2024، في تفكيك عصابة مختصة في سرقة المواشي وإعادة المتاجرة فيها بالأسواق الأسبوعية بمختلف مناطق المغرب، وذلك بناء على عدة شكايات تقدم بها مواطنون يبسطون فيها تعرض أغنامهم للسرقة من قبل مجهول أو مجهولين.

وأوضحت مصادر «منبر 24» أن الأبحاث والتحريات التي قامت بها مصالح الدرك الملكي أسفرت عن توقيف أربعة أشخاص، جميعهم من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في وقوفهم وراء تنفيذ سرقات عديدة استهدفت عددا من رؤوس الأغنام بالمنطقة.

ومن ضمن المحجوزات التي ضبطتها مصالح الدرك الملكي، ذكرت مصادرنا، سيارة مخصصة لنقل المواشي المسروقة، إضافة إلى معدات للكسر، وأحبال لسياقة للماشية، فضلا عن مجموعة من الهواتف النقالة.

اعلان

هذا وقد أمرت النيابة العامة المختصة بوضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الجاري في الموضوع، من أجل كشف جميع المتورطين في هذا النشاط الإجرامي وضبطهم وإحالتهم على العدالة لتقول كلمتها في المنسوب إليهم.

وتأتي هذه العملية في إطار حملة واسعة شنتها عناصر القيادة الجهوية للدرك الملكي بإقليم خنيفرة والتي قادت إلى توقيف مجموعة من المطلوبين والمبحوث عنهم للاشتباه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى