اعلان
اعلان
ثقافة وفن

تراجع مشاهدات المسلسلات التركية بالمغرب

اعلان

تراجعت مشاهدات المسلسلات التركية المدبلجة، كما فقدت احتكارها لصدارة البرامج الأكثر مشاهدة، في وقت سابق كانت تحقق فيه مشاهدات قياسية، وفق تقرير أسبوعي صادر عن مؤسسة « ماروك متري » المتخصصة في قياس نسبة المشاهدات على القنوات الوطنية، أنجز في الفترة ما بين 9 و15 يونيو الجاري.

ووفق التقرير ذاته، فقد حقق مسلسل « الوعد » الذي تعرضه القناة الثانية، 5 ملايين و464 ألف مشاهدة، متبوعا بمسلسل « من أجل ابني » بمعدل 5 ملايين و412 ألف متابع، يليه مسلسل « الطيور المجروحة » بنسبة 5 ملايين و54 ألف متابعة، في حين كانت الصدارة لأول مرة لفائدة برنامج « جزيرة الكنز » بمعدل 5 ملايين و545 ألف مشاهد.

اعلان

وتصدرت الدراما التلفزية بصدارة البرامج الأكثر مشاهدة على القناة الأولى، إذ حقق مسلسل « كلها وطريقو »، 4 ملايين و580 ألف مشاهدة، فيما حصد مسلسل « البيوت أسرار » نسبة 3 ملايين و409 ألف متابعة.

وعرفت نسبة مشاهدة التلفاز عرفت هي الأخرى تراجعا، إذ سجلت خلال الفترة التي شملتها عملية القياس، 3 ساعات و45 دقيقة، لكل شخص يبلغ خمس سنوات فما فوق، مقابل 3 ساعات و53 دقيقة، خلال الأسبوع الممتد من 2 يونيو الجاري إلى 8 من الشهر نفسه.

وتسجل مدة المشاهدة اليومية للتلفزة من الإثنين إلى الأحد، من الساعة الثالثة صباحا إلى الساعة الثالثة صباحا من اليوم الموالي، بالنسبة للأشخاص البالغة أعمارهم 5 سنوات فما فوق.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى