اعلان
اعلان
رياضة

شكيليط : سنعمل على هذا الفريق الشاب من أجل إرجاع الواف إلى مكانته الطبيعية

اعلان

عبر مدرب فريق الوداد الفاسي السيد ” عبد الرحيم شكيليط ” ، عن رضاه التام حول المردود المقدم من قبل لاعبيه في مباراة اليوم ضد فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الجمعة، برسم دور سدس عشر نهائي كأس العرش، رغم هزيمته بهدفيْن لهدف وخروجه من مسابقة كأس العرش .

وقال في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة : “اللاعبون برهنوا على أنهم يستحقون حمل قميص الوداد الفاسي، لقد شرّفوا هذا القميص، هؤلاء الشبان سيقولون كلمتهم في المستقبل القريب “.

اعلان

وأضاف نفس المتحدث : ” أشكرهم على قتاليتهم وانضباطهم والتزامهم، انهزمنا اليوم ضد فريق يمتلك مدرب كبير ولاعبين ذو تجربة عالية رغم كل هذا كسبنا فريقا شاباً سنعمل عليه من أجل إرجاع ” الواف ” إلى مكانته الطبيعية، وأوجه شكري كذلك للقائمين على مدرسة الوداد الفاسي التي أنجبت لنا أسماء جيدة بمؤهلات ممتازة”.

جدير بالذكر ان المقابلة انتهت في وقتها الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله، ليتمكن أبناء المدرب ” جمال السلامي ” من اقتناص هدف في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، وبالضبط في الدقيقة 118 عن طريق المهاجم الكونغولي ” بين مالونغو ” ، ليتأهل بذلك النسور الخضر إلى الدور المقبل من منافسات كأس العرش .

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى