المقرئ أبوزيد يهاجم قيادات حزب العدالة والتنمية

abou zayed
13 فبراير 2021 - 5:26 م

هاجم المقرئ الإدريسي أبوزيد، النائب البرلماني عن العدالة والتنمية بقوة، مساء أمس الجمعة، خلال مشاركته في ندوة افتراضية على تطبيق “زوم”، سعد الدين العثماني الأمين العام “للبيجيدي”، وعزيز الرباح وزير الطاقة والمعادن، جراء مواقفهما الأخيرة من التطبيع مع إسرائيل.

 

 

المتحدث ذاته، انتقد بشدة الوزير سالف الذكر، بسبب تصريحات هذا الأخير، وتعليله للتطبيع مع إسرائيل، حيث أدلى بتصريح مفاده، بأنه مستعد لزيارة إسرائيل إذا اقتضى الأمر، ذلك بصفته ممثلا للدولة المغربية.

 

المصدر بعينه، نعت تصريحات الرباح، زميله في الحزب، بالرعناء، وأنها هدية مجانية لإسرائيل، قائلا أنها تصريحات “رعناء ومجانية”، حسب تعبيره.

 

وارتباطا بالموضوع، النائب البرلماني أبوزيد، انتقد كذلك بشدة، سعد الدين العثماني، على صمته فيما يتعلق بتصريحات الرباح، مطالبا في نفس الوقت، الغاضبين من الحالة الراهنة داخل الحزب، عدم تقديم استقالتهم، والمداومة في التعبير عن آرائهم، وفضح من اعتبرهم “الساقطين والمطبعين”، حسب قوله.

 

حري بالذكر، بأن المقرئ أبوزيد، بعث في الأيام القليلة الماضية، برسالة إلى الأمين العام الحالي لحزب العدالة والتنمية، أخبره فيها بأنه جمد عضويته داخل الحزب، على خلفية “ضمور قضايا الهوية والمرجعية الإسلامية في خطاب الحزب ومواقفه”، مطالبا بعقد المجلس الوطني (برلمان الحزب) في دورة، تخصص لمناقشة ذلك الضمور.

 

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .