اعلان
اعلان
مجتمع

سرقة 114 مليون من شركة “Docker” -تحقيق-

اعلان

فوزية البوراحي

 

اعلان

لازالت أبحاث وتحريات عناصر الدرك الملكي والأجهزة الأمنية بمنطقة تيط مليل، قائمة على قدم وساق في ملف سرقة شركة “Docker” مؤخرا في واقعة مدروسة وغريبة ، ليتم توقيف المتهمين الثلاثة الأسبوع المنصرم من طرف العناصر الأمنية.

معطيات جديدة على خلفية اصطدام سيارة سوداء من نوع “غولف” بسيارة تابعة لشركة “Docker” تحتوي على مبلغ 114 مليون سنتيم وشيكات موقعة وكذا سرقة مفتاح سيارة الشركة المذكورة.

اعلان

وتعود فصول هذه القصة الغريبة المدروسة والشبيهة بأفلام ” الأكشن” للشهر المنصرم، حيث تم إشعار عناصر الدرك الملكي بمنطقة تابعة لإقليم سيدي حجاج، دوار حادة تابعة لمنطقة نفوذ تيط مليل، أن سيارة تابعة لشركة “Docker” تحتوي مبلغ 114 مليون سنتيم وشيكات موقعة، حسب مصادرنا، تعرضت للسرقة من طرف مجهولين وتمكنوا من اصطدامها، وهي على متنها موظف سائق الشركة المذكورة، بسيارة سوداء من نوع” غولف”، حيث قاموا الجناة بترك السيارة هناك في مكان الحادث وركبوا سيارة أخرى.

“المصادر الموثوقة” من عين المكان كشفت ل”منبر24″، أن أحد أبطال هذه القصة السينمائية يشتغل موظفا بالشركة نفسها .

أصابع الإتهام جعلت الثلاثة رهن الاعتقال حاليا بعد علم العناصر بمالك السيارة التي تعود لأحد المتهمين والتي تم الركوب عليها بعد حادثة الاصطدام.

هذا وقد قامت المصالح الأمنية فيما بعد بنقل سيارة الجناة الاولى إلى المستودع البلدي التابع لمنطقة تيط مليل ونقل سيارة الشركة المسروق منها المال وذلك بواسطة شاحنتين.

وتسارع العناصر الزمن لتواصل البحث من أجل الكشف عن ملابسات القضية، في انتظار الاستماع للجناة وإجراء مزيد من التحريات.

يتبع

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى