اعلان
اعلان
مجتمع

الأمن يتصدى لترويج “ماء الحياة” في مريرت

اعلان

عزيز المسناوي

اعلان

تمكنت عناصر فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة للمفوضية الشرطة بمدينة مريرت، إقليم خنيفرة، مساء أمس الجمعة، من إيقاف ثلاثة أشخاص، لتورطهم في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر “ماء الحياة”.

وحسب المعطيات التي وفرتها مصادر مطلعة لجريدة منبر 24 الإلكترونية، فإن العناصر الأمنية ألقت القبض على ثلاثة أشخاص على مستوى حي تحجاويت بمدينة مريرت، لاشتباههم في الإتجار في “ماء الحياة” (ماحيا).

وأوضحت المصادر ذاتها أن الكمية المحجوزة من “ماء الحياة” والمقدرة بـ700 لترا كانت معدة للترويج بمختلف أحياء المدينة وضواحيها، فضلا عن معدات تستعمل في صنع المشروب الكحولي التقليدي المذكور، مشيرة إلى أن عملية توقيف الأشخاص الثلاثة “ذوي سوابق قضائية” جاءت نتيجة التدخلات التي تقوم بها مصالح الشرطة بهذه المدينة لتطهيرها من الجريمة بشتى أنواعها.

اعلان

ووضع الموقوفون رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معهم في المنسوب إليهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم إلى العدالة.

هذه العملية جاءت بعد أيام قليلة من حدث كانت قد استحسنته الساكنة، حيث أطاحت العناصر نفسها بواحد من أشهر مروجي “الماحيا” بالمنطقة، حيث تمكنت من حجز كمية من التين المخمر و500 لتر من “الماحيا” المعدة للبيع، فضلا عن عدد من المعدات؛ من ضمنها براميل وقنينات غاز تستعمل في عملية الطهي والتقطير، في سياق حملاتها المتواصلة للحد من تسويق كل المواد الممنوعة في أوساط الشباب.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى