حزب المصباح بطاطا يدعو للكشف عن جريمة قتل “ابتسام” ويستنكر الاستغلال السياسي للعمل الخيري.

IMG 20191129 WA0040 1
29 أبريل 2021 - 6:58 م

طالب حزب العدالة والتنمية بإقليم طاطا، بالكشف عن ملابسات فاجعة اختفاء وقتل الطفلة ابتسام مجاهد، لتحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات في حق المجرمين المتورطين، داعيا لبذل الجهود وتكثيفها لضمان أمن وسلامة المواطنات والمواطنين بربوع الإقليم.

 

ودعا حزب المصباح، في بيان يتوفر الموقع على نسخة منه، إلى التخفيف من إجراءات حظر التجوال الليلي بالإقليم بالنظر لاستقرار الوضعية الوبائية من جهة ،وبالنظر لتداعيات قرار الحظر الاقتصادية والاجتماعية الخطيرة على أصحاب الحرف الليلية (المقاهي- المطاعم – بائعو الفواكه الجافة ..) .

واستنكر بيان إخوان سعد الدين العثماني بشدة ما وصفه الاستغلال السياسوي “للعمل الخيري “بجماعات الإقليم ،قصد التغرير بالناخبين واستمالتهم ، داعيا الجهات المسؤولة للتصدي لهذا العبث الخطير.

التنظيم الحزبي طالب الجهات المعنية إلى تنزيل مقتضيات القرار  العاملي رقم 38الصادر بتاريخ 22مارس2021م، الذي يعلن بموجبه إقليم طاطا منطقة متضررة من الجفاف، بما ينصف جميع الجماعات الترابية وينصف جميع المتضررين. ودعا حزب المصباح في خنام بيانه الإقليمي إلى عقد يوم دراسي يضم جميع الفعاليات المهتمة و المختصة لتدارس وضعية الموارد المائية بالإقليم وإنقاذ الواحات من خطورة استفحال بعض المزروعات الدخيلة  على الفرشة المائية (البطيخ الأحمر نموذجا).

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .