حقوقيون يستنكرون تقتيل الفلسطينيين ويدعون الأنظمة المطبعة إلى قطع العلاقات مع اسرائيل – بيان-

المأزق الفلسطيني والمأزق الاسرائيلي
12 مايو 2021 - 3:22 م

استنكرت الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب  استهداف القوات الإسرائيلية الغادرة للمباني السكنية المدنية والبنى التحتية والمنشآت الحيوية ضدا على أخلاقيات الحروب والقوانين الدولية.

 

ونددت الهيئة الحقوقية في بيان، يتوفر الموقع على نسخة منه، باستفراد القوى الإسرائيلية الاستعمارية بالقدس الشريف والعبث به واستباحته  وترويع المدنيين من المواطنين الفلسطينيين وقتلهم والتنكيل بهم باستخدام مختلف أنواع الأسلحة بما فيها المحظورة دوليا.

ودعت الجمعية الأنظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني إلى مراجعة قراراتها وقطع جميع العلاقات الاقتصادية والسياسية والثقافية مع الكيان الصهيوني الغادر، فالتطبيع هو بمثابة المشاركة الفعلية مع الكيان الغاصب في جرائمه ضد الفلسطينيين.

في ذات السياق شجب الموقعون على البيان التدخل السافر والغير مبرر لمختلف القوات العمومية والتي تدخلت بالقوة المفرطة لتفريق الوقفتين التضامنيتين مع القضية الفلسطينية بكل من الرباط والدار البيضاء مساء يوم الاثنين 10 ماي الجاري، داعيا الدولة الى احترام الحق في التجمهر والتظاهر السلميين ويشجب التضييق المخزني الممارس على الحركات التضامنية مع الشعب الفلسطيني.

البيان لمزيد من التفاصيل:

IMG 20210512 WA0004

IMG 20210512 WA0003

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .