منصف بلخياط يعتزل السياسة

16 أبريل 2020 - 9:26 م

كشف الوزير السابق ورجل الأعمال، منصف بلخياط، عن رغبته  اعتزاله العمل السياسي، ومغادرة حزب التجمع الوطني للأحرار،  وذلك خلال لقاء عبر تقنية البث المباشر،حيث قال انه حان الوقت لفسح المجال أمام الشباب من أجل دخول المجال السياسي .

بلخياط المعروف في مواقع التواصل الاجتماعي بشعار “خوكم منصف” أوضح  خلال هذا اللقاء ، أنه “أعتزل مجال السياسية بعد 20 سنة من الممارسة في الميدان الجمعوي والسياسي”،

وأشار منصف بلخياط ،الذي إلتحق بصفوف حزب الحمامة،  سنة 2009، بعيد تعيينه وزيرا للشباب والرياضة ، انه كان  مصدر فخر بالنسبة لي، أن أشتغل من أجل بلادي وملكي”، مشيرا إلى أن “العمل الذي قام به يستحق الرضا””.”.

وأضاف المتحدث، إلى انه حان الوقت لفسح المجال أمام الشباب من أجل دخول المجال السياسي وخلافة من هم في سني”، مشيرا إلى أنه تحوَّل إلى النضال في مجالات تختلف عن النضال السياسي، بحيث أنه يعمل من خلال شركته على توفير مناصب الشغل للشباب المغربي.”.

وكشف بلخياط اعتزامه  إطلاق مبادرة جديدة،عبر إنشاء مؤسسة تعمل على مساعدة الشباب المغربي على دخول المغامرة المقاولاتيه، وذلك عبر  مشروع جديد، سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وكان الحديث عن اعتزال القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، بدأ يطفو للسطح عندما قرر،رئاسة مجموعة إعلامية  مكونة من تسعة منابر صحفية، نهاية السنة الماضية، حيث صرح لعدة جرائد وطنية، ان نهاية الولاية التشريعية الحالية تعد موعدا لنهاية مساره السياسي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .