اعلان
اعلان
تكنولوجيا

“أبل سبورتس”.. تطلق تطبيق جديد على “آيفون” يتيح متابعة أخبار ونتائج المباريات الرياضية

اعلان

قامت شركة أبل بإطلاق تطبيقاً جديداً مجانياً باسم Apple Sports، إذ يقدم للمستخدمين نتائج المباريات بعدد كبير من الدوريات الرياضية حول العالم.

ويسمح التطبيق للمستخدم بمتابعة فرقه المفضلة أو البطولات الرياضية، ليستقبل آخر الأخبار حولها أولاً بأول، بالإضافة إلى معرفة توقيتات إجراء المباريات ونتائجها.

اعلان

كما يقدم تطبيق أبل الجديد، إمكانية متابعة المباريات بشكل مباشر من خلال تقديم إضافة لخدمة Apple TV مباشرة داخل تطبيق “أبل سبورتس” في صورة زر، بمجرد الضغط عليه يتم تشغيل البث.

وأفصح إيدي كيو، مدير قطاع الخدمات في أبل، أن التطبيق الجديد يمنح عشاق الرياضة كل ما يحتاجونه داخل تطبيق واحد بداية من متابعة النتائج والإحصائيات وصولاً إلى مشاهدة المباريات.

وضرب كيو، خلال لقاء تلفزيوني مع شبكة CNBC، مثالاً بمتابعته لكرة السلة، فعندما يفتح التطبيق ويطالع نتائج فريقه المفضل سيتمكن من الذهاب مباشرة لمشاهدة بث مباشر لإحدى مبارياته عبر زر Apple TV داخل تطبيق “أبل سبورتس”.

اعلان

و الخدمة الرياضية الجديدة من أبل،تتيح متابعة جموعة من البطولات الرياضية حول العالم مثل كرة القدم في الولايات المتحدة MLS، والدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين NBA، وبطولة الهوكي الأميركية NHL، إلى جانب مجموعة من دوريات كرة القدم العالمية، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الألماني، والدوري الإيطالي، والدوري الإسباني.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى