اعلان
اعلان
مجتمع

عاجل إصطدام سيارة لإسعاب بحائط إحدى المساجد ببسليمان

اعلان

اصطدمت سيارة إسعاف خاصة بنقل المصابين صبيحة اليوم بالمسجد الجديد بحي أضراب على مستوى مدار جحا ، في حادثة سير غريبة من نوعها بمدينة بنسليمان ، ما جعلها ظلت عالقة بين سور علوه متر ونصف وحائط المسجد لمدة طويلة.
وحسب بعض المنابر الإعلامية فإن سائق سيارة الإسعاف فقد السيطرة على المقود ، ما جعله يخرج عن مستوى الطريق ويتوجه مباشرة صوب المسجد، متجاوزا سورا بجانب المسجد بعلو المتر ونصف، لتقفز السيارة فوقه وتظل عالقة لساعات، قبل أن تتدخل المصالح المختصة.
وأوضح المصدر نفسه، أن الحادثة خلفت خسائر مادية سواء بسيارة لإسعاف التي حسب بعض المواطنين ترجع لسنة 2000، فيما أصيب السائق الذي تم نقله على عجل صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي الحسن الثاني ببن سليمان، مضيفا أنه لحسن الحظ لم يكن على متنها حينئذ أي مريض. في حين تعرض صور المسجد الى هدم جزء منه ووصل الحطام الى باحة الصلاة في حين اصيبت السيارة بأدرار فادحة.
هذا وفور توصلها بالخبر، انتقلت عناصر الأمن والسلطات المحلية إلى عين المكان حيث شوهد بمكان الحادث  رئيس المنطقة الإقليمية لأمن بن سليمان السيد مصطفى بوخليط وعدد من مسؤولي الوقاية المدنية، وقد تم فتح تحقيق في الواقعة.

اعلان

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى