اعلان
اعلان
رياضة

ابداع مغربي جديد بالدوري السعودي

اعلان

استقبل المنسق العام لنادي المحمل السعودي، الإطار المغربي رشدي الدحماني المقيم في دول الخليج،  الطاقم المغربي الشاب، المكون من المدرب الوطني أمين الأشهب، و مساعديه مدرب الحراس المهدي الفرخ، والمعد البدني زكرياء مستغفير، و كذلك المختص في الترويض الطبي محمد الخالدي ابن مدينة فاس و المختص في العلاج الفيزيائي الرياضي بالمملكة العربية السعودية لتوقيع عقد يمتد اربع مواسم مع الفريق السعودي.

ومباشرة بعد وصولهم للديار السعودية، انتقل الاقم التدريبي للعزل الصحي الوقائي الخاص طبقا  لبروطوكول “كرونا” المعتمد في المملكة العربية السعودية على أن يعقدو اجتماعنا لاحق مع إدارة النادي فور إكمال مدة الحجر .

اعلان

الفريق يسعى برئاسة عبد الرحمن محمد فوزان السويلم و الرئيس التنفيذي عبدالله محمد عبدالله السويلم و الذين تم اعتمادهم من طرف وزير الرياضة السعودي سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، للارتقاء بالفريق إلى الدرجة الاحترافية (دوري محمد بن سلمان للمحترفين)، حيث يتوفر المكتب الجديد على تجربة كبيرة مع أعرق نوادي السعودية و هو نادي الرياض.

يذكر أن الطاقم المغربي الشاب هو الجهاز التدريبي المغربي الوحيد الذي يشرف على تدريب فريق سعودي في الدوري السعودي، الدوري الذي يسيطر على تدريبه مدربين تونسين و مصريين منذ عشرات السنين.

 

اعلان

شاهد ايضا :

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى