اعلان
اعلان
رياضة

الجزائر تصطدم بالمغرب في ربع نهائي كأس العرب

اعلان

يواجه المنتخب الوطني الرديف، في  ديربي مثير عندما يلتقي يوم السبت المقبل بمنتخب الجزائر في ربع نهائي كأس ابطال العرب.

وحل المنتخب الوطني في صدارة مجموعته ب9 نقاط، عقب فوزه الثالث اليوم على السعودية يهدف لصفر، بينما حل المنتخب الجزائري ثانيا برصيد 7 نقاط عقب تعادله أمام المنتخب المصري بهدف لمثله، لكن عدد البطاقات الصفراء والحمراء رجح كفة المنتخب المصري ليحسم صدارة المجموعة..

اعلان

وانتهت قمة المجموعة الرابعة بين الجزائر و مصر بالتعادل بهدف لمثله لكن قانون البطولة الذي يمنح الامتياز لعدد الانذارات منح صدارة المجموعة لمصر.
و تلقى منتخب مصر ثلاث انذارات مقابل أربع للجزائر الى جانب طرد لاعب الوسط ياسين تيتراوي لجمعه انذارين.
و تقدم منتخب الجزائر بعد مرور 20 دقيقة عن طريق ياسين تيتراوي بعد ضربة خطأ جانبية و تحول مسارها بعد أن لمست الكرة أحد المدافعين.
و أدرك منتخب مصر التعادل في الدقيقة 59 عن طريق العميد عمر السولية.

وكان المنتخب المغربي الرديف تمكن  من تحقيق انتصاره الثالث في المباراة الأخيرة التي جمعته بنظيره السعودي ضمن المجموعة الثالثة في البطولة العربية، ليضمن التأهل إلى الدور الربع متصدرا لمجموعته.

وسجل هدف المنتخب الوطني الوحيد اللاعب، كريم البركاوي، من نقطة الجزاء، وسيطرت النخبة المغربية على جل أطوار اللقاء وكانت قريبة من مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة، في وقت ظهر المنتخب السعودي بوجه شاحب ولم يستطع مجاراة إيقاع النخبة المغربية.

اعلان

واستعان الحكم بتقنية “الفار” ليحسم الجدل في لقطة تدخل الناهري ضد أحد المهاجمين، ليقرر مواصلة النزال، في حين أكمل الصقور الخضر الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين، بعد تلقي علي مݣراشي الورقة الحمراء إثر تدخله القوي لإيقاف هجمة من سفيان رحيمي.

تجدر الإشارة إلى أن الحسين عموتة أشرك تشكيلة من اللاعبين الاحتياطيين بهدف إراحة العناصر الأساسية وتجريب باقي قطع الغيار التي يتوفر عليها المدرب في بنك الاحتياط.

 

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى