اعلان
اعلان
ثقافة وفن

جرادة..الدورة الثامنة لمهرجان مفاحم الدولي لمسرح الطفل

اعلان

نظمت فيدرالية جمعيات إقليم جرادة،مهرجان مفاحم الدولي الثامن لمسرح الطفل أيام 17/18/19/20 نونبر الجاري بالمركز الثقافي، وعرفت هذه الدورة تكريم الفنان الكوميدي جواد السايح وفنانين آخرين نورالدين بنكيران ، محمد تويرتو ، ادريس اشليحي ، وتأتي الدورة الثامنة من المهرجان بعد أن تأجلت لأكثر من مرة بسبب الجائحة التي ضربت البلاد والعالم كله .

اعلان

مهرجان مفاحم الدولي لمسرح الطفل في دورته الثامنة بعنوان الطفل في صلب البرنامج التنموي الجديد مع التوجيهات الملكية السامية للإعتناء بالطفولة وإعطائها المكانة المستحقة.

وإفتتح المهرجان من طرف الكاتب العام لعمالة إقليم جرادة بالنيابة عن عامل الإقليم حيث أشاد بالدور الذي تلعبه الفيديرالية ،من أجل إنجاح البرامج الثقافية والفنية بالمدينة خاصة والإقليم عامة.

اعلان

مهرجان مفاحم الدولي لمسرح الطفل كان فرصة لتوقيع إتفاقية شراكة بين الفيديرالية والمندوبية الجهوية للثقافة قصد إستمرار المهرجان في تنظيم دورات لاحقة مستقبلا، بالذهاب بعيدا خصوصا في الصبغة الدولية التي لم تتواجد هذه السنة بسبب الجائحة .

مهرجان مفاحم الدولي الثامن لمسرح الطفل كان فرصة لتنظيم ندوة قيمة أطرها مجموعة من الفنانين والخبراء، للتذكير بأهمية الطفولة التي يبنى عليها التوجه الوطني بقيادة الملك محمد السادس من أجل برنامج تنموي جديد طموح .

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى