اعلان
اعلان
رياضة

الركراكي يشترط على زياش الانتقال إلى فريق آخر للمشاركة مع المنتخب

اعلان

اشترط الناخب الوطني، وليد الركراكي، على حكيم زياش، الإنتقال في أقرب وقت ممكن إلى فريق قادر على المشاركة معه في المباريات المقبلة، ليضمن رسميته داخل المنتخب المغربي.

 

اعلان

وحسل مصادر إعلامية، فإن الركراكي يضغط على زياش للرحيل عن تشيلسي والاستفادة من دقائق لعب كافية تسمح له باستعادة إمكانياته وجاهزيته البدنية والفنية، للظهور بصورة مناسبة للمشاركة في كأس أمم إفريقيا.

 

ويشار إلى أن زياش يمر من فترة صعبة، إذ مازال عالقا بين جدران نادي تشيلسي الإنجليزي، دون أن يعثر على فريق ينقذه، وهو الشيء الذي يهدده بعدم المشاركة في كأس أمم إفريقيا ساحل العاج، مع المنتخب الوطني المغربي.

اعلان

 

وبعدما أوردت تقارير صحافية إمكانية عودة زياش إلى أياكس أمستردام، كانتقال يبقى ممكنا للمغربي، أكد مدرب الفريق الهولندي، موريس شتاين، أن الفريق لا يحتاج لخدمات زياش.

 

وقال المدرب في تصريح صحافي: “زياش لاعب جيد، وسيكون قيمة مضافة لأي فريق.. وفي الوقت الحالي، نتوفر على عدد من اللاعبين في نفس مركزه”.

 

وكان زياش ضمن اللاعبين المتألقين والبارزين مع المنتخب المغربي، في النسخة الماضية من كأس العالم التي أقيمت بقطر، رغم الصعوبات التي كان يواجهها مع تشيلسي، قبل أن يصل سوء وضعه لمرحلة الاستبعاد التي بلغها حاليا.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى