اعلان
اعلان
ثقافة وفن

زهير بهاوي يروج لجديده الغنائي “ماقدر”

اعلان

يخطو الفنان زهير بهاوي، أخر خطواته الإستعدادية لإصدار أحدث أعماله الغنائية المصورة، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

اعلان

وشرع البهاوي في الترويج لهذا العمل الجديد، الذي أطلق عليه عنوان “ماقدر”، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، حيث تقاسم “البوستر” الخاص بالعمل علق عليه قائلا “خليكم عالقرص يوم السبت 18 ماي فيديو كليب جديد بعنوان MAGDAR”.

يذكر أن أغنية “ماقدر” هي من كلمات زهير بهاوي بالتعاون مع ميد شريف، ومن ألحانه الخاصة، فيما عاد إخراج الفيديو كليب للمخرج عمر المراني.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية “روحي” تعد آخر أعمال الفنان المغربي زهير بهاوي، التي كان قد أصدرها أواخر شهر يناير الماضي، عبر قناته الخاصة على اليوتيوب وعبر جميع منصات الاستماع الموسيقي.

اعلان

و أغنية “روحي” حملت توقيع زهير بهاوي على مستوى كتابة الكلمات، الألحان وأيضا الإنتاج، فيما عاد التوزيع لبلال أفريكانو، أما الفيديو كليب فقد حمل توقيع المخرج عمر لمراني.

جدير بالذكر أن الفيديو كليب الخاص بأغنية “روحي” قد عرف مشاركة الفنان الكوميدي أسامة رمزي، وذلك في إطار الموجة الجديدة التي بات يقحم فيها المغنيون ممثلين وفكاهيين معروفين على مستوى الكليب، وذلك بهدف الترويج للعمل على إطار أكبر.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى