اعلان
اعلان
رياضة

الجيش يهزم الوداد في “الكلاسيكو” ويتصدر ترتيب البطولة

اعلان

بقلم عزيز المسناوي

اعلان

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه فريق الوداد الرياضي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، في إطار الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي لأندية القسم الأول .

وكان الشوط الأول سجالا بين الفريقين، حيث تبادلا العديد من الهجمات، التي كادت تعطي أهدافا لولا عدم تركيز المهاجمين أمام المرمى.

وتمكن الوداد الرياضي من إحراز هدف التقدم في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق العميد يحيى جبران من ضربة جزاء، أعلن عنها حكم المباراة، لينتهي الفصل الأول بتفوق الكتيبة الحمراء.

اعلان

وبدأت عناصر الفريقين مجريات الجولة الثانية من النزال، بالبحث عن ثغرات في الخط الخلفي للفريق الخصم، إلا أن مجمل الكرات الهجومية لم ترقى إلى الشكل المطلوب لتهديد مرمى الحارس المهدي بنعبيد ويوسف المطيع، في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

واضطر مدرب الوداد السيد عادل رمزي يغير من نهجه التكتيكي بعدما أقحم أنس السرغات لإغلاق ممرات خط الوسط في وجه هجمات الجيش الملكي.

وتمكن العربي الناجي من تعديل الكفة في حدود الدقيقة الـ59، بعد انفراده بمرمى يوسف المطيع مستغلا هفوة دفاعية، لتتضاعف بعدها متاعب الفريق “الأحمر”، بعدما أشهر الحكم الورقة الحمراء في حق جمال حركاس في الدقيقة 63، ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين.

وأثر النقص العددي بشكل سلبي على كتيبة عادل رمزي، إذ تمكن العساكر من تسجيل الهدف الثاني عن طريق خالد آيت أورخان في الدقيقة الـ85، ليؤمن بعد ذلك البديل لامين دياكيتي النتيجة، بإضافته الهدف الثالث في الدقيقة الـ90.

ليعود فريق الجيش الملكي مجددا لصدارة البطولة الاحترافية برصيد 20 نقطة(6إنتصارات وتعادلين)، مناصفة مع نادي الرجاء الرياضي، فيما تجمد رصيد نادي الوداد الرياضي في 13 نقطة، مع ثلاثة مباريات مؤجلة.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى