اعلان
اعلان
رياضة

حارس الرجاء الرياضي زنيتي يكشف المستور ويعاتب الجمهور

اعلان

كشف أنس زنيتي، حارس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تعرضه لمعاملة حاطة من الكرامة وتهميش من طرف إدارة الرجاء البيضاوي وبعض لاعبي الفريق.

وقال الزنيتي “إنه لم يشارك في مباراة الديربي التي خسرها الرجاء أمام الغريم الوداد البيضاوي، لأنه لم يكن جاهزا للعب بعد تعرضه لأشياء”، لم يكشف عنها، وقال إن لاعبين أخرين تعرضوا لها، مثل بدر بانون.

اعلان

وأضاف زنيتي الذي كان يتحدث لإذاعة خاصة، أن ” لي من بعد الديربي كيعيروني علاش مالعبتش، نفسهم لي كانوا كيقولوا غايا رسمي وزنيتي يكلس فالاحتياط، والجمهور كامل كان باغي غايا يلعب ديربي”.

“أنا سمحت ف مليار و نص على قبل الراجاء”، يقول زنيتي، ويضيف “معمرهوم هضرو معايا على التجديد حتى جاني عقد بكثر من مليار”، مبرزا “تعرضه للتهميش قبل مباراة الديربي ولم تتم المناداة عليه للعب”، لكن، وبسبب حبه للرجاء ” جاء للتداريب، وأنا مايمكنش نخرج هضرة غرفة الملابس باش يكتبو عليا زوين في التواصل الاجتماعي”.

ذات الحارس الذي برز اسمه مع الرجاء وتمت المناداة عليه في مناسبات مختلف لتشكيلة المنتخب الوطني، أفاد أنه وزوجته تصلهم رسائل عديدة من محسوبين على جمهور الرجاء، يطالبونه بمغادرة الفريق “ليس بسبب أدائه داخل الملعب، بل لان لهم مشكل معه خارج الملعب.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى