اعلان
اعلان
رياضة

حمد الله على موعد مع مباراة نارية أمام ميسي شهر يناير القادم

اعلان

بقلم نسرين بكريم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مفاجأة من العيار الثقيل للجماهير العربية خلال الأشهر القادمة المقبلة.

اعلان

وكشف آل الشيخ عبر حسابه على موقعه الرسمي ب “تويتر”، عن تنظيم مواجهة كبرى ستجمع فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم من الهلال والنصر السعوديين، ضمن فعاليات موسم الرياض.

و أضاف آل الشيخ: “لتتخيلون أكثر .. مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فرق العالم نادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه في كأس موسم الرياض”، مشيرا في تغريدته إلى أن المواجهة المرتقبة بين الفريقين، ستقام خلال شهر يناير المقبل.

و من جانبها، ذكرت صحيفة “الرياضية السعودية”، أن العلاقة القديمة بين المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه وناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، ساهمت في إتمام الإتفاق على تنظيم المباراة، على أن تساهم المباراة ليلعب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق النصر ضد مواطنه أشرف حكيمي و ليونيل ميسي لاعبي الفريق الباريسي.

اعلان

وتفاعل حساب الهلال السعودي الرسمي عبر موقع تويتر، مع تغريدة آل الشيخ حيث قام بإعادتها مرفقة بتعليق: “جاهزين”، كما علق حساب النصر ب: “نجوم العالمي مستعدين”.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى