اعلان
اعلان
مجتمع

10 سنوات سجنا للموسيقي مغتصب الطفلة “ملاك”

اعلان

 

قضت غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش، اليوم الخميس فاتح أبريل، بإدانة عضو الفرقة الموسيقية الشهيرة المتهم باغتصاب الطفلة “ملاك” بحي الملاح بالمدينة الحمراء مراكش، بعشر سنوات حبسا نافذا.

اعلان

وبحسب المعطيات المتوفرة لمنبر 24، فإن المتهم اعترف أثناء مواجهته بالضحية و والدتها أمام الوكيل العام للملك، باغتصابه للطفلة بعد أستدرجها إلى منزله بدرب الأحباس بواسطة برتقالة، حسب إفادة والدتها التي أكدت أيضا تعرضها لمختلف أشكال الضغط والمساومات والتهديد من أجل إرغامها عن التنازل.

واعتقل المتهم الخمسيني بعد زوال يوم الإثنين 21 مارس المنصرم، من طرف عناصر الأمن الدائرة الرابعة بعرصة المعاش بمقاطعة مراكش المدينة، بعد تورطه في جريمة اغتصاب إبنة جارته.

و وفق المعطيات المتوفرة لنا، فإن المتهم البالغ من العمر نحو 56 عاما والذي يشتغل بإحدى الفرق الموسيقية الشعبية الشهيرة، استدرج الطفلة إلى منزله بدرب الأحباس بحي الملاح مستعملا برتقالة كطعم للإيقاع بها، وبمجرد أن استفرد بها تجرّد من آدميته وتحول إلى “وحش” فتك بعذرية الضحية وجسدها الصغير دون أن يأبه لتوسلاتها وصراخها.

اعلان

وقد تم اقتياد الموقوف إلى الدائرة الأمنية الرابعة، حيث تم تحرير محضر في النازلة قبل إحالته على الشرطة القضائية لتعميق البحث لحين عرضه على الوكيل العام للملك من أجل المنسوب إليه والذي قرر بدوره إحالته على قاضي التحقيق.

 

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى