اعلان
اعلان
رياضة

رئيس سابق للوداد يحجز على الحساب البنكي للفريق

اعلان

 

أقدم الرئيس السابق لفريق الوداد الرياضي عبد الإله أكرم، على الحجز على الحساب البنكي للفريق الأحمر، بعد حصوله على حكم قضائي يقضي باستخلاص جميع مستحقاته العالقة بذمة الفريق منذ توليه رئاسة النادي.

اعلان

و أظهر مسؤولو الوداد الرياضي، تخوفهم الشديد من الحجز على منحة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا المقدرة ب 500 مليون سنتيم، والتي سيتوصل بها الفريق الأسبوع المقبل، بعد تأهله إلى ربع نهائي دوري عصبة الأبطال الإفريقية على حساب بيترو أتليتيكو الأنغولي، في انتظار استخلاص مبلغ 27 مليون سنتيم، من المنحة التي خصصتها الجامعة للفريق بعد تأهله القاري.

و يعاني الوداد الرياضي من سلسلة أزمات في الآونة الأخيرة، كانت بدايتها بحكم صادر عن محكمة التحكيم الرياضي لصالح المالي سيسوكو، يقضي بحصوله على مبلغ 240 مليون سنتيم، كما سيكون الفريق الأحمر ملزما بدفع 585 مليون سنتيم أيضا لصالح لاعبه السابق ويليام جيبور، بعدما اضطر إلى فسخ عقده مع الوداد من جانب واحد بسبب عدم توصله بمستحقاته لأكثر من ثلاثة أشهر.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد الرياضي تأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتصدره للمجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة من أصل 4 انتصارات وتعادل واحد.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى