اعلان
اعلان
مجتمع

طنجة.. شجار بين ممتهني “الأعراس السرية” ينتهي بمركز الأمن

اعلان

نشبت حرب سرية بين ممتهني الأعراس بطنجة بسبب إشتغال البعض وتوقف البعض الآخر عن العمل بسبب الإجراءات الإحترازية للوقاية من كوفيد-19.

وحسب مصادر منبر24، أنه بسبب الأعراس السرية التي تقام بين الحين والآخر بمدينة طنجة، قام بعض ممتهني القطاع بتوجيه أصابع اللوم والعتاب للذين لازالو يشتغلون في الأعراس المقامة بطريقة سرية ضاربين عرض الحائط جميع قوانين الطوارئ الصحية.

اعلان

وعلمت منبر24 من ذات المصادر، أنه مؤخرا تعرضت إحدى منسقات الموسيقى من طرف مجهولين حاولو الإعتداء عليها بسبب غيرتهم على اشتغالها في هذا المجال على عكس باقي الممتهنين في القطاع، الشيء الذي أدى إلى إحالة القضية لمركز الأمن.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مهنيي التجميل كـالزيانات، ونقاشات الحناء، والعدايات، إضافة إلى المصورين، يستفيدون من تنظيم الأعراس السرية، حيث يُقبل عليهم أصحاب الأعراس، في حين يتجنبون المهنيين الأخرين الذي تتأسس مهنهم على الضجيج، مثل الفرق الموسيقية والغنائية والفرق الفلكلورية.

ودفع هذا الوضع، بالمهنيين الذين لا يستفيدون من الأعراس السرية للدخول في حرب مع المهنيين الأخرين، حيث يهجمون على القاعات التي تنظم الأعراس السرية وتكسير سياراتهم، تحت شعار “يا نخدمو كاملين .. يا نجلسو كاملين”.

اعلان

ومما يزيد من هذه الهجمات، تقول مصادر منبر 24، هو أن المهاجمين يدركون أن أصحاب القاعات والمهنيين الذين يشتغلون في الأعراس السرية لن يستطيعوا تقديم شكايات للمصالح الأمنية، لأنهم في الأصل يخرقون قانون الطوارئ الصحية.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى