اعلان
اعلان
رياضة

“فرانس فوتبول” تعلن عن موعد إعلان جائزة الكرة الذهبية 2021

اعلان

بقلم نسرين بكريم

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن موعد حفل جائزة الكرة الذهبية لسنة 2021، الذي يضم العديد من الأسماء البارزة بالدوري الأوروبي.

اعلان

و سيتم الإعلان من خلال الحفل ذاته، عن أفضل لاعب في العالم لسنة2021، حيث سيتم تتويج الفائزين ذكورا و إناثا بالكرة الذهبية على مسرح تياتر شاتليه في باريس يوم ال29 من نونبر القادم، كما سيعلن الحدث عن كأس كوبا الذي يمنح لأفضل لاعب تحت 21 عاما، وكأس ياشين الذي يمنح لأفضل حارس مرمى.

و سبق أن أصدرت مجلة فرانس فوتبول في وقت سابق، القائمة النهائية للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية رجال لسنة 2021، وعلى رأسهم الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى الثنائي العربي محمد صلاح ورياض محرز، وكريم بنزيمة الذي تألق مؤخرا مع ريال مدريد الإسباني.

أما عن فريق برشلونة، شهدت القائمة لاعب واحد فقط للفريق الكتالوني بيدري الذي قدم موسم استثنائيا العام الماضي، سواء كان ذلك مع الفريق الأول أو الأولمبي، بينما سيطر لاعبو تشيلسي ومانشستر سيتي على قائمة جائزة الكرة الذهبية، حيث شهدت القائمة خماسي البلوز هم نجولو كانتي وجورجينو وماسون ماونت وسيزار أزبيليكوتا وروميلو لوكاكو، بالإضافة إلى خماسي مانشستر سيتي وهم كيفين دي بروين، محرز، فيل فودين، رحيم سترلينج، روبن دياش.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى