اعلان
اعلان
سياسة

وهبي يعيد شقيقه رجل الأعمال لبيت حزب “البام”

اعلان

علمت جريدة “منبر 24” الإلكترونية، من مصادرها الخاصة، أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، تمكن من ارجاع شقيقه الأصغر، رجل الأعمال في قطاع الأدوية، حميد وهبي، إلى أحضان الحزب المذكور، بعدما قدم في وقت سابق، استقالته من قبة البرلمان و”التراكتور”، في عهد إلياس العماري.

 

اعلان

عودة الوافد الجديد القديم سالف الذكر، جاءت من أجل تعيينه أمينا عاما جهويا لحزب “البام”، بجهة سوس-ماسة، وذلك طمعا الظفر بمقعد برلماني بالجهة، خلال الاستحقاقات التشريعية المقبلة.

 

علاقة بالموضوع، فإن الأمين العام الحالي، قام بهذه الخطوة، بعد أن أزاح من طريق شقيقه، كل الوجوه التي كانت تابعة لحكيم بنشماش، الأمين العام الأسبق للحزب، ليفسح له المجال، التحكم في التوزيع الجغرافي السياسي بالجهة، خاصة فيما يتعلق بالتزكيات الانتخابية “للتراكتور”، خلال الانتخابات القادمة.

اعلان

 

تجدر الإشارة، أن البرلماني السابق، وقائد فريقي الأصالة والمعاصرة، بالمجلس الجماعي لأكادير، والمجلس الجهوي لسوس ماسة، حميد وهبي، قدم استقالته من مهامه داخل هاتين المؤسستين سنة 2018 ، وذلك جراء استياءه من الأوضاع التنظيمية داخل الحزب، منذ أن كان إلياس العماري على رأس “البام”، إذ احتج أكثر من مرة، على سوء التسيير وضبابية القرارات، داخل الحزب.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى