اعلان
اعلان
رياضة

ليلة حمراء أوضحت المعالم الثالتة لفريق الوداد

اعلان

بقلم أسامة ضريف

تمكن فريق الوداد الرياضي من انتزاع بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي من المنافسة الأرقى قاريا دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري بالتعادل السلبي صفر لمثله، أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

اعلان

رغم هذا التعادل، استطاع النادي الأحمر من حجز مقعد له في دور النصف، سيما وأن مباراة الذهاب انتصر فيها الوداد بنتيجة هدف وحيد سجله المهاجم الكونغولي “مبينزا” كان كافيا لحسم التأهل.

ورفع ” الوينيرز ” الفصيل المساند للوداد، تيفو تصدر به مشهد المباراة، يرمز إلى منزل بعنوان “إكسير الحياة “، واصفين بذلك المكان الذي تأسس فيه النادي.

ولم يكتفي مناصروا الوداد بذلك، حيث عمدوا إلى تنظيم طريقة الولوج إلى الملعب، وكأنهم في صف مدرسي، مقدمين رسالة مشفرة إلى الشركة المعنية بالأمر، والمخول لها تدبير المركب الرياضي محمد الخامس ومرافقه.

اعلان

وشهدت المباراة استبسال لاعبي الوداد في الدفاع عن مرماهم، بالمقابل ورغم مغادرتهم دور الربع، قدم فريق شباب بلوزداد درسا تكتيكيا من مدربه البرازيلي ” كارلوس باكيتا ” .

لم يكن تأهلا سهلا، وفي الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، توجه الحكم المصري عمرو أمين صوب شاشة الفار للتأكد من ضربة جزاء على فريق الوداد، مرهقا بذلك أعصاب المناصرين، تبين بعد ذلك أنه لا وجود لها.

ليطلق الحكم المصري صافرة الفرحة والعبور نحو مربع الكبار، حيث سيواجه أبناء المدرب وليد الركراكي الحصان الأسود في المسابقة فريق بيترو أتليتكو الأنغولي، حيث سبق وأن التقيا الفريقان هذه السنة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى