اعلان
اعلان
رياضة

طاليب يصارع من أجل وضع العساكر فوق السكة الصحيحة

اعلان

تنفس عبد الرحيم طاليب مدرب الجيش الملكي الصعداء ، بعد الفوز على مضيفه نهضة الزمامرة بهدفين نظيفين، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة برسم افتتاح منافسات الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم،

بعدما تواضع في الدورتين الماضيتين، واستطاع أن يبصم على أول فوز له خلال هدا الموسم.

اعلان

وسجل هدفي فريق الجيش الملكي جوزي كيدي كنادو (د 69) وأيوب الملياني (90+9).

وعرف اللقاء طرد لاعبي فريق نهضة الزمامرة ،عبد الخالق أحميدوش (د 52) وزهير الواصلي (90+9). وارتقى الفريق العسكري ،عقب هذا الفوز وهو الأول له في الموسم، إلى المركز الثامن إلى جانب أولمبيك آسفي والمغرب التطواني بمجموع ثلاث نقط، فيما ظل فريق نهضة الزمامرة في المركز الأخير بدون رصيد.

وكان الفريق العسكري قد أنهى الموسم الكروي المنصرم سادسا في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الإحترافية للقسم الأول، وكان يمني النفس بانطلاقة قوية لإحياء مجده الكروي والتموقع ضمن الأربعة الأوائل في بطولة الموسم الكروي الحالي 2020-2021.

اعلان

بمعنويات جد مرتفعة، عقب فترة إعداد مرت في ظروف مثالية، دخل لاعبو فريق الجيش الملكي، غمار المنافسة بحثا عن معانقة الانتصارات وتحقيق نتائج إيجابية تمكنه من مقارعة المرشحين التقليديين للظفر باللقب وتعبيد الطريق نحو التتويج بدرع البطولة الذي طال انتظاره.

وبالنظر إلى الإمكانات والانتدابات الجيدة التي قام بها خلال فترة الانتقالات الصيفية، يمتلك النادي العسكري كل المقومات التي تخوله الانخراط بقوة في سباق مع الكوكبة التقليدية، بقيادة الإطار التقني المغربي عبد الرحيم طاليب، الذي أبلى البلاء الحسن مع فريق الجيش الذي كان قاب قوسين من النزول إلى القسم الثاني خلال موسم 2018-2019.

وأكد عبد الرحيم طاليب مدرب الجيش الملكي، أنه يقدر حجم الغضب والحزن الذي يخيم على أنصار الفريق، بسبب البداية المتعثرة بخسارة أول مباراتين في الدوري المغربي للمحترفين.

وأضاف “لست راضيًا عن النتائج التي تحصلنا عليها، ولست سعيدًا بتلقي هزيمتين، لكن في مطلق الأحوال، كنا نستحق أفضل مما كان، لا أبحث عن الأعذار لتبرير الإخفاق”.
بقلم

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى