اعلان
اعلان
رياضة

“الكاف” يعلن رسميا مواعيد بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون

اعلان

 

 

اعلان

بقلم نسرين بكريم

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يومه الخميس، عن موعد إقامة النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في الكاميرون شهر يناير المقبل.

ونشر الـ”كاف” عبر موقعه الرسمي، تفاصيل إقامة البطولة في الكاميرون، حيث ستقام المباراة الافتتاحية يوم ال 9 من يناير المقبل، فيما المباراة النهائية يوم ال 6 من فبراير.

اعلان

وأكد الإتحاد الإفريقي عبر بيانه الرسمي، عن بدء العد التنازلي لإنطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلا: ”
في غضون 30 يوما ستهتز إفريقيا والعالم بأسره على إيقاع المشهد الذي يقدمه أفضل لاعبي كرة القدم من القارة، سيعود جميع أكبر نجوم إفريقيا الذين شاركوا في بطولات الأندية الأفريقية أو الآسيوية أو الأوروبية الكبرى إلى وطنهم ليقاتلوا من أجل التفوق في الكاميرون من أجل بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

و أضاف: “في النسخة 33 من أكبر حدث على الأراضي الإفريقية، يعود كأس الأمم الإفريقية إلى بلد أساطير مثل روجيه ميلا وصامويل إيتو وباتريك مبوما لأول مرة منذ عام 1972، للمرة الثانية، سيشارك 24 فريقا ويقاتلون من أجل الكأس”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصر الأكثر تتويجا باللقب القاري برصيد 7 ألقاب، سيلعب في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كلا من السودان، نيجيريا وغينيا بيساو، فيما المنتخب المغربي يوجد في المجموعة الثالثة رفقة كل من غانا وجزر القمر والغابون.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى