اعلان
اعلان
رياضة

وحيد يؤكد عزمه على تحقيق إنجاز كبير بالكاميرون

اعلان

 

بقلم نسرين بكريم

اعلان

عقد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش ندوة صحفية يومه الخميس بمركز محمد السادس لكرة القدم، لتقديم اللائحة الرسمية و النهائية التي ستخوض نهائيات كأس امم افريقيا الكاميرون2021.

وأكد وحيد خلال الندوة الصحفية ذاتها، أن المنتخب الوطني اعترضته مجموعة من الإكراهات طيلة هذه المدة، و قال: “حققنا نتائج مميزة في الفترة الخيرة من خلال تسعة انتصارات وتعادل واحد، الشيء الذي يعطينا الأمل قبل كأس أمم إفريقيا و المونديال القادم”.

وأضاف: “سبق و تحدثت مع اللاعبين في آخر معسكر لنا، اللاعبون متفائلون و من ضمن أهدافي الأولى منذ قدومي للمنتخب هو التأهل للمونديال أولا، ثم الذهاب لأبعد حد في الكان”.

اعلان

و حول ضم عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني: “سبق لي أن تحدثت معه، وقال لي إنه فخور بحمل قميص المغرب، والآن علينا أن نتحدث مع رئيسه ومدربه لأنه بالفعل لاعب موهوب يكفي أنه يلعب في برشلونة، لكن لا يجب أن ننتظر منه الشيء الكثير في الوقت الحالي، هو ليس ميسي أو مبابي، يجب التحلي بالكثير من الصبر معه و سنرى هل سيستطيع تقديم الإضافة للفريق”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي، سيخوض اولى مبارياته أمام المنتخب الغاني بكأس امم افريقيا، المقرر اجراؤها في الفترة الممتدة ما بين ال9 يناير و ال6 من فبراير المقبل بالكاميرون.

شاهد ايضا :

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى