اعلان
اعلان
رياضة

انصار الوداد يشكون في توقيت قرار جامعي

اعلان

تداول أنصار فريق الوداد الرياضي على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر مصادقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على التعاقدات التي أبرمها فريق الشباب الرياضي السالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والبالغة عددها ثمانية لاعبين.

واستغرب مناصروا الفريق الأحمر تزامن موافقة الجامعة مع المباراة التي سيخوضها فريقهم ضد شباب السالمي خلال الأيام القليلة القادمة.

اعلان

وتحرك مسؤولو شباب السوالم، من أجل الحصول على تراخيص تأهيل ثمانية لاعبين، وأثمرت الجهود والضمانات التي قدمها المكتب المديري للنادي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن الحصول على الضوء الأخضر للاعتماد عليهم في مباريات الدوري الاحترافي.

وصادقت لجنة مراقبة مالية الأندية التابعة لجامعة الكرة، على تأهيل ثمانية لاعبين بفريق شباب السوالم، خاصة بعد تعاقد الأخير مع مستشهر جديد، ويتعلق الأمر بكل من عبد الصمد بدوي، وخالد العلوي، وعماد رياحي، وزكريا كريكران، ومحسن مهتدي، وسفيان مزان، وحمزة برابح، وتراوري عبد الله.

وصار بإمكان الجهاز الفني لشباب السوالم بقيادة الإطار الوطني رضوان الحيمر، الاعتماد على جميع اللاعبين اعتبارا من الجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

اعلان

 

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى