إستياء البيضاويين يدفع مسؤولي الطرام للبحث عن حلول عاجلة

66

تعرف حركة السير ل “طرامواي” البيضاء، منذ الجمعة الماضية، عرقلة كبيرة على مستوى السكة رقم T1، ما أثار استياء وغضب مجموعة من الركاب، مطالبين الشركة بتحمل مسؤوليتها كاملة في ضمان نقلهم في ضروف جيدة وإصلاح العطب في أقرب وقت.

وفي حوار مع السيد توفيق بنحمامة، المسؤول التجاري والمعالجة الرقمية للبيانات بشركة طرامواي البيضاء، صرح قائلا : “لا نتوفر إلى الآن على تاريخ محدد لحل هذا المشكل، كوننا ننتظر مذكرة من السلطات المحلية حول مدى خطورة استعمال هذه المحطة”.

وأضاف ذات المتحدث أن ” الشركة لم تسجل أي خسائر مادية خلال سقوط الأشلاء من الفندق، في حيت تم تسجيل خسائر، منذ الجمعة الماضي، تمثلث في تراجع الإيرادات وعرقلة وثيرة العمل، وكذا عدم رضى المسافرين.

وختم المسؤول بشركة “الطرامواي” حواره بالتأكيد على ” أن قرار العمل بشكل جزئي على مستوى السكة T1، عبر اعتماد محطتين مؤقتتين، ساحة الأمم المتحدة ومحطة الحي المحمدي، الذي يتيح للمسافرين المتوجهين إلى مركز المدينة استعمال محطتي المواصلة “مداكرة” و”أنوال”، قد تم اتخاذه لضمان سلامة مستعملي الطرامواي”.

تعليق 1
  1. mohamed يقول

    المواطنين هم المتضررين من هذا المشكل الذي دام ما يقرب ثلاثة اسابيع في أزمة كرونا نصبح كعلب السردين وقت الذروة أينهم المسوؤلين إن كانو

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق