اعلان
اعلان
مجتمع

جمعيات المجتمع المدني بإقليم جرادة تصدر بيانا ناريا ضد تسلط رئيس جماعة ݣنفودة

اعلان

أصدرت جمعيات المجتمع المدني بإقليم جرادة بيانا ناريا ضد رئيس جماعة ݣنفودة، في إجتماع حاسم بحر الأسبوع الماضي ضد تسلطه ومحاولته لبداية حملة إنتخابية سابقة لأوانها ومما جاء في البيان التالي:

تهتم جمعيات المجتمع المدني بإقليم جرادة وتتابع بقلق شديد الهجمة التي يشنها رئيس الجماعة الترابية لقنفودة التي يستهدف بها جمعية ازرايك للتنمية والتضامن وجمعية الأمل لتنمية المرأة القروية، كرد فعل سلبي على التطور النوعي الذي عرفته هاتان الجمعيتان في استقلالية تامة عن الحملات الانتخابوية وارتباط موضوعي مع التوجهات السياسية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

اعلان

حيث ان هذا الرئيس في محاولة يائسة قبيل انتهاء الولاية الانتخابية يبحث جاهدا على إخراج الجمعتين من المقرات التي تستغلها منذ اكثر من عشر سنوات وذلك بغير موجب حق او لخدمة المصلحة العامة. امام هذه الوضعية نؤكد كجمعيات نشيطة باقليم جرادة :

1- تضامننا مع جمعية ازرايك وجمعية الامل.

2- رفضنا للمحاولات اليائسة لاستغلال الملك العام من طرف رئيس جماعة قنفودة وتوظيفه لتحقيق المصالح الذاتية و المصالح السياسية

اعلان

3- استعدادنا لمواجهة هذه السياسة بكل ما يتيحه القانون من امكانيات ومن حقوق.

4- دعم ساكنة جماعة قنفودة والانظمام إلى النهضة التنموية التي تطلع بها السلطات العمومية. التوقيع : جمعيات المجتمع المدني بإقليم جرادة.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى