أزيد من 5372 طالب (ة) بكلية العلوم بوجدة يجتازون الامتحانات الخريفية وفق إجراءات وقائية صارمة

28

انطلقت، صباح اليوم الأربعاء 20 يناير، الامتحانات الخريفية بكلية العلوم التابعة لجامعة محمد الأول بوجدة. وذلك وفق الإجراءات والتدابير الاحترازية، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا، والمرتبطة بحالة الطوارئ الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
يجتاز الامتحان 5372 طالب وطالبة بكلية العلوم بوجدة في مختلف التخصصات، موزعين على أفواج (فترة صباحية وزوالية). وتستمر فترة الامتحانات من 20 يناير الجاري إلى غاية 03 فبراير القادم. بهذه المناسبة قام رئيس جامعة محمد الأول بوجدة الدكتور ياسين زغلول رفقة عميد الكلية السيد إسماعيل الراضي بجولة على مختلف قاعات الامتحان بكلية العلوم بوجدة. واطمأنوا على السير العادي للعملية والإجراءات الوقائية المتخذة، من وضع الحواجز والتشوير الأرضي، وتثبيت ملصقات توجيهية، وتوفير الكمامات الواقية، والمعقمات الكحولية لتعقيم اليدين. وغيرها من التدابير الوقائية، لضمان السلامة الصحية للطالبات والطلبة والأطر الإدارية والتربوية المشرفة على الامتحانات.
الامتحانات الحضورية بشكل تام، جاءت بعد مجهودات كبيرة للسادة الأساتذة خلال 12 أسبوع من الدراسة الحضورية بما فيها الأشغال التطبيقية والتوجيهية، كما تم وضع هذه الدروس على منصة الدراسة عن بعد على موقعي كلية العلوم والجامعة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق