امتحان حضوري وفق الإجرائية الوقائية بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة محمد الأول بوجدة

24

 

شهدت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة محمد الأول بوجدة اليوم الاثنين 18 يناير، انطلاق الامتحانات النهائية للدورة الخريفية برسم الموسم الجامعي 2020/2021. وتستمر الى غاية 12 فبراير 2021، بعد العطلة المقررة أواخر الشهر الجاري.
يتم تنظيم هاته الامتحانات بشكل حضوري، في احترام تام الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة من طرف السلطات الصحية، حيث تم الاعداد لهاته الاستحقاقات بتوفير جميع الوسائل اللوجيستيكية لتأمين سيرورة الامتحانات، وتحسيس الطلبة بضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية، ومراقبة جميع المرافق والحرص على تعقيم القاعات وتهويتها عند كل امتحان.
وفي هذا الإطار قام رئيس جامعة محمد الأول بوجدة الدكتور ياسين زغلول، رفقة مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالقاسم عمامو، بجولة عبر مختلف المرافق وقاعات الامتحانات. وذلك قصد الوقوف على الإجراءات والتدابير، بهدف تمكين الطلبة المعنيين من اجتياز اختباراتهم في ظروف ملائمة وصحية.
جاءت الامتحانات الحضورية بشكل تام، بعد مجهودات كبيرة للسادة الأساتذة خلال 12 أسبوع من الدراسة الحضورية. بما فيها الأشغال التطبيقية والتوجيهية، كما تم وضع هذه الدروس على منصة الدراسة عن بعد على موقعي كلية العلوم والجامعة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق