اعلان
اعلان
العالم الافتراضي

نادي الدفاع الحسني الجديدي ينظم مبارة افتراضية تجمعه بفيروس كورونا

اعلان

أعلن نادي الدفاع الحسني الجديدي الرياضي في بلاغ له، عن تنظيمه امبارة افتراضية ضد فيروس كورونا المستجد، سيخصص ريعها لدعم جهود مكافحة الوباء.

ونشر الفريق الدكالي بلاغا رسميا عبر موقعه الالكتروني، جاء كالتالي:

اعلان

تتصدى بلادنا بشجاعة تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله لوباء كورونا المستجد، حيث تم تسخير كل الإمكانيات لتجاوز هذه المرحلة العصيبة إن شاء الله.

ولأن فريق الدفاع الحسني الحديدي لا يمكن إلا أن يكون منخرطا في الفعل التضامني، فإنه قرر برمجة مباراة افتراضية ضد الفيروس، و سيخصص ريعها لدعم جهود مكافحة الوباء.

وتأتي هاته البادرة بشراكة مع مجموعة من الفاعلين الجمعويين، المنخرطين، جماهير الدفاع الحسني الجديدي و جمعيات الصحافة المحلية والوطنية.

اعلان

وفي هذا السياق فقد وضعت إدارة الفريق رهن إشارة الجمهور والفعاليات تذاكر تتراوح أثمنتها ما بين: 50 درهم، 200 درهم، 500 درهم، 1000 درهم، 5000 درهم و 10000 درهم.

و تم طرح التذاكر على الموقع المخصص لهذه العملية، بالمنصة الإلكترونية guichet.ma على الرابط التالي: https://bit.ly/2KyAv6z

وعلى الراغبين في الأداء عن طريق إجراء تحويل بنكي مباشر، إليكم رقم الحساب على بنك CIH: 230170301033322101050194.

ويغتنم فريق الدفاع الحسني الجديدي هذه المناسبة للتذكير بضرورة الالتزام بالتدابير والإجراءات الصادرة عن الجهات المختصة، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا والإنسانية جمعاء من هذه الآفة وأن يرفع عنا هذا الوباء.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى