اعلان
اعلان
مجتمع

طاطا: نقابة تجمع أساتذة الغد في لقاء تكويني تواصلي

اعلان
اعلان

 

في لقاء التأم العشرات من الأساتذة المتدربين الذين يتابعون تكوينهم بالفرع الإقليمي لمهن التربية والتكوين بطاطا في لقاء تربوي تواصلي نظمته الجامعة الحرة للتعليم بتأطير من مفتشين تربويين ومؤطرين بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالإقليم.

اعلان


اللقاء نظمته النقابة تحت شعار ” سؤال مابعد التكوين … من التعيين إلى الاندماج في الوسط المدرسي”.

وقد كان اللقاء فرصة لعرض تجارب وإمداد اساتذة الغد بمهارات وعدة تربوية ومهارات للإندماج في الوسط المدرسي، أطرها كل من قيدوم المفتشين بإقليم طاطا محمد بن خالي، والأستاذ بوبكر ايت الحاج مكون بالفرع الإقليمي وإطار الحياة المدرسية ذ. هشام بوعكل والاستاذ عزيز بوكرش عضو المكتب الاقليمي.
عبدالصادق أوحسين الكاتب الاقليمي للجامعة الحرة للتعليم على أكد في كلمة افتتاحية أن هذا اللقاء يأتي في سياق التصور الجديد للعمل النقابي للجامعة الحرة للتعليم، والذي يرتكز على مجموعة من الأقطاب أهمها تبني استراتيجية تواصلية قاعدية مع الأسرة التعليمية بداية من التكوين إلى غاية الالتحاق بمقرات العمل.


وأضاف المتحدث أن مثل هذه اللقاءات التربوية التواصلية تشكل لبنة أساسية تواكب التكوين الذي يتلقاه المتدربون في مراكز التكوين وتتكامل معه، من أجل اندماج كلي لأساتذة الغد في مهنهم المسقبلية بوعي ومسؤولية.

اعلان

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى