اعلان
اعلان
ثقافة وفن

مبادرة إنسانيةمن مريم حسين لصالح ضحايا زلزال الحوز

اعلان
اعلان

تزامنا مع آخر أيام شهر رمضان،قامت الفنانة المغربية الإماراتية مريم حسين، بمبادرة إنسانية لصالح المتضررين من زلزال الحوز وبعض المناطق من جنوب المغرب.

وأوضحت مريم حسين أنها أشرفت على توزيع قفة رمضان على عدد كبير من المتضررين من زلزال الحوز، الذي ضرب مناطق عديدة بالمغرب شهر شتنبر الماضي وخلف أضرارا مادية وبشرية جسيمة، حيث وثقت لعملية توزيع المساعدات بمقطع فيديو تقاسمته عبر صفحاتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي.

اعلان

وأفادت الفنانة نفسها أنها قررت هذا العام تخصيص القفة الرمضانية لدعم المتضررين من الزلزال في منطقة الحوز وتارودانت بجنوب المغرب، من خلال بناء المخيمات وتقديم الدعم لهم، مضيفة: “نحن جزء من عائلتهم”.

وطالبت حسين بضرورة خلق استمرارية في دعم ومساندة المتضررين من زلزال الحوز، مردفة بالقول: “لنستمر في القيام بالجهود الرائعة التي بدأت منذ بداية الحدث؛ فهم بحاجتنا أكثر من أي وقت مضى، خاصة الذين لم يتلقوا الدعم بعد.. لنبقى معا في هذه المساعدة الإنسانية النبيلة”.

كما أفصحت الفنانة المغربية المقيمة بالإمارات عن تخصيصها 10 في المائة من مداخيل علامتها التجارية الخاصة بالعطور لمساعدة المحتاجين رفقة طاقم عملها، متمنية أن تستطيع الوصول إلى حلمها وتحقيق رسالتها في الحياة.

اعلان

من جهتهم أشاد محبو الفنانة مريم حسين بخطوة الخبر التي بادرت إلى القيام بها على غرار المبادرات الإنسانية السابقة التي قادتها بمجموعة من المناطق المغربية، متمنين أن تستمر المساعدات الإنسانية لصالح السكان المتضررين من الزلزال؛ لأنهم ما زالوا يعانون من تبعات هذه الفاجعة.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى