اعلان
اعلان
مجتمع

إفران…تعزيزات أمنية استثنائية لتأمين المهرجان الدولي

اعلان
اعلان

عزيز المسناوي

اعلان

عبأت المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بإفران كافة مصالحها لتأمين فعاليات المهرجان الدولي، حيث تم اتخاذ جميع الترتيبات الكفيلة بضمان مرور هذه التظاهرة الفنية في ظروف أمنية جيدة.

ووضعت المنطقة الإقليمية برتوكولا خاصا بهذه المناسبة يرتكز على التنسيق والتواصل مع المنظمين ومختلف المتدخلين بغية تأطير وتدبير الحشود بشكل يضمن مرور هذه التظاهرة في جو احتفالي، والحيلولة دون وقوع حوادث أو كل ما من شأنه الإخلال بالنظام العام.

كما ارتكز البروتوكول أيضا على تعزيز الدور الوقائي المبني على تكثيف التواجد الأمني بمواقع الإحتفالات (ساحة التاج) وباقي الأحياء المدينة.

اعلان

ولهذه الغاية، جرت تعبئة موارد بشرية مهمة من عناصر الأمن الوطني بمختلف تشكيلاتهم إلى جانب أفراد القوات المساعدة، فضلا عن تسخير وسائل لوجيستيكية من مختلف الأصناف، وذلك بغرض الحفاظ على سيولة السير وكذا ضمان أمن المواطنين وسلامتهم، سواء على مستوى مكان الاحتفال (ساحة التاج) أو بباقي أرجاء المدينة.

تؤكد المنطقة الإقليمية للأمن بإفران على عزمها التام على مواصلة جهودها لضمان سير فعاليات المهرجان الدولي بنجاح، وأنها تسخر جميع إمكانياتها لجعل هذه التظاهرة الفنية حدثا استثنائيا يخلد في ذاكرة جميع الحاضرين.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى