اعلان
اعلان
ثقافة وفن

ممثلة مغربية تستغيث بسبب الفئران

اعلان

استغاثت الفنانة المغربية، عائشة ماه ماه، بالمواطنين المغاربة، من أجل مساعدتها لإيجاد سكن للكراء، بعد أن نفذ صبرها، بسبب الفئران.

 

اعلان

وصلة بالموضوع، نشرت الممثلة المذكورة، تدوينة على شبكة التواصل الاجتماعي، وبالضبط عبر صفحتها الرسمية “الفايسبوك”، كاتبة: “لازلت في حرب مع الطوبات، هججوني من بيتي، واسال الله أن أجد بيتا أسكنه، رغم غلاء الكراء”، مضيفة: “كورونا والطوبات بزاف علي أفرجها يا رب”، مشيرة في نفس الوقت: “تعبت يارب أفرجها من عندك”.

 

وكشفت ماه ماه، قائلة: “كل الناس تحارب كورونا، والحمد لله جاء التلقيح..وأنا لازلت في حرب مع الطوبات”، وأضافت: “قهروني السماسرة، ولم يجدوا لي بيتا أو حتى غرفة يناسبني”.

اعلان

 

وأكدت الفنانة المذكورة: “أعلم أن الكراء ارتفع، لكن لابد أن أجد بيتا أموت فيه براحتي، فلا أعلم متى يحين الرحيل، أخاف أن تأكلني الطوبات إن بقيت في ذلك البيت”، متابعة: “لا أسال مالا أبدا، أرجو ممن لهم بيوتا فارغة، أن لا يرفضوا كراءها لي، رغم إني امرأة وحيدة، فلماذا يرفضون التعامل معي……؟؟؟؟ بلغت سنا كبيرا، ولا أهش ولا أنش، واحترم الجميع، فليرحموني ويساعدوني، في إيجاد بيت يناسبني….. وشكرا”.

 

حري بالذكر، أن مجموعة من الفنانين المغاربة، سطع بريقهم، لكنهم انكفأوا إلى هامش الحياة نفسها، هاته الأسماء اللامعة، اختبرت الشهرة لتواجه بعدها، الفقر والمرض والإهمال، حيث سطع نجمهم فترة من الزمن، وصاروا محط حديث الناس عنهم، قبل أن يخذلهم الزمن، ويتواروا سريعا، ليعيشوا حياة مزرية، موسومة بالتهميش والغبن، بعد تخلي الجميع عنهم.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى