اعلان
اعلان
رياضة

عموتة:” نتمنى تفادي المشاكل التنظيمية قبل مباراة الكاميرون الصعبة”

اعلان

 

عبر الناخب الوطني الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، عن استيائه من بعض المشاكل التنظيمية التي شهدها الفريق صباح يومه الثلاثاء، التي أدت للتأخر عن إجراء الحصة التدريبية المقررة اليوم، قبل اللقاء المرتقب يوم غد أمام الكاميرون، في الدور النصف النهائي من بطولة “الشان”.

اعلان

وقال عموتة خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد صباح اليوم: “تابعنا ملخصا لمباريات المنتخب الكاميروني الذي يعد من أقوى الفرق المشاركة في هذه النسخة، سنلعب على أرضه وأمام جمهوره، المواجهة ستكون صعبة، وأخشى من محاولات المنظمين للتأثير على منتخبنا، أطالب اللجنة المنظمة بأن لا تكون هناك مشاكل عند تنقلنا من الفندق إلى الملعب يوم المباراة”.

وتابع عموتة قائلا: ” لزمنا اليوم لما يقارب ساعة و20 دقيقة من أجل الوصول لإجراء الحصة التدريبية، وأتمنى أن لا يتكرر الأمر، نحاول أن نحافظ على تركيز المجموعة ولا نتأثر بكل هذه الأمور”.

وأضاف: “أتمنى أن نكون في كامل الجاهزية التقنية والبدنية والتكتيكية أيضا، وأن نكون فعالين على المستوى الهجومي، كما حدث في المواجهات الأخيرة”.

اعلان

واختم حديثه قائلا: “أثق في المجموعة بشكل كبير، وأؤكد أننا جاهزون للمباراة، أتمنى أن يقدم المنتخبان مستوى يشرف منافسة “الشان”، وسنكون في الموعد يوم غد إن شاء الله لتحقيق الأهم”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، سيواجه نظيره الكاميروني على أرضية ميدانه و أمام جمهوره يوم غد الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى