اعلان
اعلان
رياضة

المنتخب المغربي يفوز على منتخب ليبيريا في اقصائيات ” الكان 2023″

اعلان

 

بقلم عزيز المسناوي

اعلان

انتهت المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الليبيري برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين 13 يونيو الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بفوز المنتخب المغربي بهدفين دون رد .
وشهد الشوط الأول من المباراة إستحوادا سلبيا للمنتخب المغربي لكن دون تسجيل أية محاولة حقيقية للتهديف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وازدادت الإثارة مع بداية الشوط الثاني حيث كثف لاعبو المنتخب المغربي من هجماتهم في محاولة لتسجيل الهدف الأول في ظل الضغط المستمر للاعبي المنتخب المغربي، تمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 56 عن طريق ضربة حزاء نفذها اللاعب فيصل فجر بنجاح، وفي حدود الدقيقة الـ 58 تكللت مجهودات أسود الأطلس بتوقيع الهدف الثاني عن طريق اللاعب يوسف النصيري، بعد جملة تكتيكية محكمة بين رفاقه.
وكان الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، قد اختار تشكيلة تتضمن أسماء جديدة لمواجهة المنتخب الليبيري، تتمثل في كل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، سامي ماي، غانم سايس، يحيى عطية الله، يحيى جبران، فيصل فجر، عز الدين أوناحي، أمين حارث أيوب الكعبي ويوسف النصيري.
وبهذه النتيجة، انتزع المنتخب المغربي الثلاث نقاط الثانية في مشواره في تصفيات ” كان الكوت ديفوار ” متصدرا المجموعة الـ11 التي تضم جنوب افريقيا و ليبيريا برصيد 6 نقاط.
وجدير ذكره أن المجموعة الـ11 في تصفيات ” كان 2023 ” باتت تضم 3 منتخبات فقط هي ( المغرب، جنوب إفريقيا و ليبيريا )، بعد تأكيد قرار استبعاد منتخب زيمبابوي.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى