اعلان
اعلان
رياضة

الإنتر يضع حكيمي في موقف صعب أمام المنتخب المغربي

اعلان

 

أكدت تقارير إعلامية، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي طلب من لاعبه أشرف حكيمي عدم تلبية دعوة المنتخب الوطني المغربي في معسكره القادم، استعدادا للمقابلتين المقرر برمجتهما شهر مارس الحالي، ضد كل من موريتانيا و بوروندي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2022.

اعلان

ونشر موقع “fcinternews”، أن الإنتر غير مستعد للمغامرة بتسريح لاعبه حكيمي خلال المرحلة الحالية جراء انتشار وباء كورونا، فضلا عن رغبته في تفادي إمكانية إصابته رفقة منتخب “الأسود”، فيما ذات الشيء ينطبق على سفيان أمرابط متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي، حيث يفضل هذا الأخير الإحتفاظ باللاعب في فترة التوقف الدولي، خاصة و أن أمرابط سبق وتعرض للإصابة في المباراة الأخيرة أمام بارما.

وتنص لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم، على ضرورة تخلي الأندية عن لاعبيها الذين يتم استدعاؤهم للمقابلات الرسمية في مواعيد “الفيفا”، وهو ما يضعف من موقف مسؤولي “النيراتزوري”.

يذكر أن حكيمي يعتبر من أهم الركائز التي يعتمد عليها المدرب وحيد خليلوزيتش، نظرا للإمكانيات البدنية و التقنية التي يتوفر عليها، وقدراته المختلفة في شغل عدة مراكز على أرضية الملعب.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى