اعلان
اعلان
رياضة

المنتخب الوطني الرديف ينجح في أول مباراة له في كأس العرب

اعلان

تمكن  المنتخب المغربي الرديف في حصد أولى النقاط بكأس العرب للأمم التي تستضيفها قطر بعد فوزه على منتخب فلسطين في مستهل منافسات المجموعة الثالثة.

 

اعلان

أسود الأطلس بسطوا سيطرتهم على اللقاء لكنهم لم يتمكنوا من بلوغ شباك عمر قدورة إلا بعد مرور نصف ساعة من اللعب، بفضل تسديدة قوية من بعيد لمحمد الناهيري ،الذي تمكن بها من افتتاح التسجيل و توقيع أولى أهداف المغرب بالنسخة الحالية للمسابقة.

وفي الشوط الثاني، أبان المنتخب المغربي عن نجاعة هجومية و فعالية أكثر باضافته ثلاث أهداف أخرى رفع بها نتيجة المباراة لرباعية نظيفة كان نصيب عبدالإله الحفيظي منها ثنائية د56 و د64، بينما اختتم العميد حصة التهديف من ضربة جزاء اقتنصها البديل سفيان رحيمي قبل ثلاث دقائق من انتهاء وقت المباراة الأصلي.

و كان وليد أزارو قريبا من تدوين اسمه على قائمة هدافي المباراة إلا أن هدفه ألغي من طرف الحكم النيوزيلندي مات كونجير بعد العودة للفار بداعي التسلل ،بينما حرمته العارضة الأفقية من هدف كان سيصنف من أجمل الأهداف إثر ضربة مقصية في الوقت بدل الضائع.

اعلان

و ستواجه كتيبة الحسين عموتة منتخب الأردن برسم ثاني جولات المجموعة الثالثة يوم السبت المقبل على الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت المغرب.

شاهد ايضا : نشرة إنذارية ثلوج وأمطار قوية بهذه المناطق

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى