اعلان
اعلان
رياضة

الوداد يواصل سلسلة انتصاراته و يهزم الحسنية بهدف نظيف

اعلان

 

بقلم آلاء سعدون

اعلان

حصد الوداد الرياضي ثلاثة نقاط عقب هزيمته لمضيفه حسنية أكادير بهدف نظيف، و ذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية المغربية انوي-القسم الأول.

و افتتح الفريق الأحمر باب التسجيل، في الدقيقة 21، بعد أن استغل رضى الجعدي تمريرة المهاجم مسوفا، ليضعها في المرمى السوسي و يعلن عن الهدف الأول للوداد.

و كثف فريق الحسنية محاولاته لبلوغ المرمى الودادي، حيث كاد اللاعب غايي معادلة النتيجة، بعد ضربة تابثة، إلا أن الكرة ذهبت خارج المرمى.

اعلان

و واصل زملاء جبران تهديد مرمى خصمهم، حيث كاد سايمون مسوفا من مضاعفة هدف فريقه في الدقيقة 40، لولا تدخل دفاع حسنية أكادير.

و في الشوط الثاني، حاول فريق الحسنية تعديل النتيجة، بعد أن مرر الشماخ كرة لغايي، ليرسلها نحو مرمى التكناوتي، إلا أنها ذهبت بعيدا عن الشباك.

و استمرت محاولات الفريق السوسي، بعد أن انفرد المهاجم ياسين الذهبي بشباك التكناوتي، إلا أن المدافع كومارا أبعد الخطر عن مرمى فريقه.

و في الدقيقة 65، كاد بن يشو أن يضيف الهدف الثاني للوداد، لولا ذهاب الكرة بعيداً عن مرمى قرموم.

و بهذا، يحتل الوداد الرياضي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الفريق السوسي عند 3 نقاط، محتلا بها الرتبة الثامنة.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى