اعلان
اعلان
رياضة

رسميا، ملعب ويمبلي يستضيف المباريات النهائية ل “اليورو” بحضور 60 ألف مشجع

اعلان

بقلم نسرين بكريم

أعلنت الحكومة البريطانية، عن قرارها بخصوص الطاقة الإستيعابية للجماهير، بملعب ويمبلي، خلال مباريات قبل نهائي ونهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

اعلان

و حسب صحيفة “تليجراف”، قررت الحكومة البريطانية يومه الثلاثاء، في اتفاق مشترك مع اليويفاا” بالسماح لحضور الجماهير بعدد يصل ل 60 ألف مشجع لنهائي اليورو في ملعب ويمبلي، كما من المرتقب أن يتم إعفاء 2500 فرد من وسائل الإعلام وكبار الشخصيات من الخضوع للحجر الصحي عند السفر إلى المملكة ا المتحدة البريطانية لحضور المباراة.

وقال الكسندر تشيفرين رئيس الإتحاد الأوروبي: “أنا ممتن لرئيس الوزراء وحكومة المملكة المتحدة على عملهم الجاد في إنهاء هذه الترتيبات معنا، لجعل المراحل النهائية للبطولة نجاحا كبيرا في ويمبلي”.

و أضاف مارك بولينجهام ، الرئيس التنفيذي لاتحاد كرة القدم قائلا: “موافقة الحكومة على السماح لأكثر من 60 ألف مشجع في ويمبلي بالمباريات الثلاث الأخيرة من البطولة أمر رائع.”

اعلان

و سبق لليويفا أن ناقش تخفيف قيود السفر مع المملكة المتحدة البريطانية، من أجل السماح للجماهير والشخصيات البارزة لحضور النهائي، خاصة وأن معظم الدول المشاركة في “اليورو”، تندرج ضمن القوائم الحمراء للسفر التي يحتاج مسافريها للخضوع للحجر الصحي لمدة 10 أيام قبل الدخول إلى لندن.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى