اعلان
اعلان
رياضة

نادي بالميراي كانتري كلوب.. تنظيم النسخة الأولى من كأس الهواة الدولية

اعلان

أعلنت اللجنة المنظمة عن تمكنها انجاح أول “كأس الهواة الدولية” الخاصة التي أُقيمت يوم السبت، 23 دجنبر 2023 ، في نادي بالميراي كانتري كلوب بوسكورة، في الدار البيضاء، حيث شكل هذا الحدث خطوة هامة في تعزيز الصداقات الدولية، وتبادل الثقافات، وخلق فرص جديدة في مجال الأعمال من خلال رياضة الغولف.

و يشار إلى أن”كأس الهواة الدولية” ،بمتابة فرصة لجمع ممثلين دبلوماسيين من جمهورية كوريا وشخصيات رياضية من عالم الأعمال في مملكة المغرب، في إطار منافسة رياضية مليئة بالحماس والحيوية، شارك فيها.

اعلان

وشارك في هذا الحدث أزيد من أربعين لاعبًا، بما في ذلك ممثلون من كوريا الجنوبية والمغرب.

وتميز الحدث بكونه كان يوما مليء بالتبادل الثقافي، ولحظات التواصل القيمة، ولحظات تجمع فيها الثقافات وتبادل الأفكار أكثر قيمة من اللقاءات الرياضية حيث ارتبطت العلاقات عبر رياضة الجولف.

منظم هذا الحدث ، قام بتنظيم تجربة استثنائية أبرزت مرافق الجولف على مستوى عالمي، حيث استمتع المشاركون، سواء كانوا عشاقًا للجولف أو لاعبين متمرسين، بتجربة مُصممة خصيصًا تمزج بشكل مثالي بين الروح الرياضية و الثقافة.

اعلان

ذروة الحدث كانت في المنافسة الودية بين الفرق الممثلة للشركات الكورية والمغربية، حيث أظهر اللاعبون مهارات رائعة وروح رياضية حقيقية. بحضور السفير كي يونغ تشونغ من جمهورية كوريا و السفير فابيو تشيندا من مملكة تايلاند أبرز أهمية التبادل الثقافي وتعزيز الروابط بين الدول في ميدان الأعمال.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى